Home
انت هنا : الرئيسية » الجمال » العناية بالشعر » خلطات للشعر المتقصف

خلطات للشعر المتقصف

خلطات للشعر المتقصف

خلطات للشعر المتقصفخلطات للشعر المتقصف

الشعر الجاف والمتقصف مشكله تواجه الكثيرين من النساء لا داعي للقلق مع اجمل الخلطات لنعومة وجمال شعرك المتقصف

ماسك الموز و زيت اللوز:
مسك الموز وزيت اللوز مفيد جدا للشعر ، حيث أن زيت اللوز من أكثر الزيوت الطبيعيةِ التي تغذي الشعر ، ووكذلك الموز فهو مفيد جدا للشعر، فهو مرطبٌ طبيعيٌ للشعر ..

الطريقه:

قومي بهرس حبةً من الموز جيداً ثم أضيفي إليها القليل من زيت اللوز، و ضعي المزيج على شعركِ بداية من الأطرافِ وصولاً إلى الجذور، ثم غطي الشعر و أُتركيهِ مدة 30 دقيقة ثم إغسليهِ جيداً.

2- ماسك الأفوكادو:
الأفوكادو من الفاكهةِ المفيدةِ جداً للبشرة و الشعر ، فهو غنيٌ بفيتامين (هـ) الذي يعمل على تغذيةِ الشعر الجاف و المتقصف .. إختاريقومي بهرس ثمرة افوكادو جيداً، تستطيعين إضافة قطراتٍ من زيت الزيتون إذا كان المزيجُ كثيفاً، ثم وزِّعي الخليط على شعركِ بداية من الجذور حتي الأطراف،ثم أتركيهِ  مدة نصف ساعةٍ ثم إغسلي الشعر جيداً.

3- ماسك البيض و زيت الزيتون:
هذه الخلطة تعمل علي تغذية الشعر، حيث أن البيض يحتوي على البرويتن الضروري لسلامةِ الشعر و قوتهِ، بينما يعمل زيت الزيتون على تغذيةِ الشعر من الجذور، و منحهِ قوة ولمعان ..

 أخلطي بيضتين مع خمس ملاعقٍ من زيت الزيتون جيداً، ثم دلِّكي شعركِ بالخليط حتى تتشرب كل خصلةٍ كميةً كافية، ثم غطي شعركِ بكيسٍ من البلاستيك لأنه سيُخزن الحرارة داخل الشعر و بالتالي ستتضاعف الفائدة، أُتركي الخليط مدة نصف ساعةٍ ثم إغسلي شعركِ جيداً بالشامبو المناسب، و ستُذهلين من النتيجة.

تستطيعين إستعمال أحد هذه الماسكات مرةً واحدةً أسبوعياً للحصول على فائدةٍ قصوى، كما أنكِ تستطيعين تجربتها جميعاً لتعرفي أيها أنسب لطبيعةِ شعرك.


فضلا وليس امرا اترك تعليقك على الموضوع

اكتب تعليق

© 2012 جميع الحقوق محفوظة لشبكة كرمالك تصميم وتطوير شركة تطور