تمارين شد البطن والمعدة

0 143

نقدم لك سيدتي مجموعة من افضل تمارين شد البطن والتي تساعد على التخلص من الترهلات المتمركزة في منطقة البطن والخصر وتعمل تمارين شد البطن ايضا على شد المعدة وشد منطقة البطن في الجسم بطريقة جميلة اليك هذه المجموعة من تمارين شد البطن قومي بتجربتها وستلاقي نتيجة فعالة

– تمرين الدراجة المقلوبة

استلقي على ظهرك وضعي يديك خلف رأسك وقومي بتحريك رجليك تماما وكأنك تركبين الدراجة وحاولي التنفس بشكل منتظم طوال فترة التمرين … قومي بتكرار التمرين 3 مرات كل مرة 3 دقائق.

– تمارين البطن بالكرة السويسرية

إن تمارين البطن هي أفضل الطرق لتقسم عضلات البطن والتخلص من الكرش … اريحي أسفل ظهرك على الكرة وضعي قدميك على الأرض ويديك خلف رأسك … قومي بتمارين البطن صعودا وحافظي على ظهرك ملامسا للكرة ويعتبر هذا التمرين من أفضل التمارين للحصول على عضلات بطن مشدودة لأن الكرة تساعد الجسم على التوازن والتركيز بشكل أفضل على عضلات البطن

– تمارين البطن الاعتيادية

تمارين البطن القديم لا يحتاج لأي أدوات وفي نفس الوقت يحقق نتائج رائعة في تقسيم عضلات البطن … قومي بتنفيذ التمرين بسرعة ودقة على 3 مجموعات كل مجموعة ما بين 12-15 عدة.

 

– تمرين اللوح الخشبي

قومي بالانبطاح والاستناد على ساعديك … قومي برفع جسمك استنادا على الساعدين وأصابع القدمين والحفاظ على أن يكون الظهر والرأس مستقيمين ومن ثم امالة الحوض لمدة 20 ثانية ثم العودة مرة أخرى للانبطاح على الأرض ومن ثم قومي بتكرار التمرين أكثر من مرة … يا ترى كم من الوقت تستطيعين الاستمرار في وضع اللوح الخشبي دون الانحناء.

– تمرين الجلوس والوقوف

تمرين الجلوس والوقوف تمرين بسيط … ضعي يديك خلف رأسك وقومي بأداء التمرين انزلي يجسمك ببطئ لوضعية الجلوس على الكرسي ومن ثم الوقوف مرة أخرى … كرريها 12 مرة على 3 مجموعات تساعدك على التخلص من الدهون في منطقة البطن.

– تمرين الغزال الطائر

استخدمي جهاز الغزالالطائر وقومي بأداء التمرين على 3 مجموعات كل مجموعة 12 عدة قد تعتقدين أنها ليست كافية ولكن هي في الحقيقة مفيدة جدا للجسم.

– تمرين الوسط

اجلسي على الأرض وضمي رجليك ومن ثم واثني ركبتيك وارفعي رجليك قليلا في الهواء واحضري وامسكيه بيديك الاثنتين وحركي وسطك وانقلي الوزن من الجهة اليمنى الى الجهة اليسرى والعكس كرري هذا التمرين 3 مجموعات كل مجموعة 12 عدة.

– تمارين شد البطن

قد تبدو تمارين شد المعدة لأغلب النساء غير مسلية بالمرة ولكنها أمر ضروي إن كنت ترغبين في الحصول على بطن مشدودة ومسطحة قد تتوفر بعض الأجهزة في صالات الجيم يمكن استخدامها لتمارين البطن ولكنني أفضل التمرين التقليدي وهي الاستلقاء على الظهر وممارسة تمارين المعدة ولكن بشكل صحيح كرري التمرين 3 مجموعات كل مجموعة 12 عدة

 

You might also like More from author

Comments

Loading...