بالصور : تعرفي على اسرار العسل لبشرة صافية ومشرقة…

0 0

اسرار العسل  التي لا تعرفين .. ما الذي فاتك منها ؟؟

لصحة وجمال بشرتك عليك بالاعتماد على العسل .. فهو سر جمال بشرتك لما يحتوي على عناصر عذائية قد تهملي الحصول عليها في غذائك اليومي ، بالاضافة الى فوائده العلاجية في مشاكل البشرة والبثور والبقع ..

هل تعانين من مشاكل حب الشباب والبقع والبثور ؟؟

للتخلص من هذه المشاكل وليس تسكينها فقط يعتبر العسل أفضل ما يمكن استخدامه للحصول على بشرة صافية نقية . فهو مضاد قوي للبكتيري مما يجعله الخيار الأمثل لعلاج البثور والبقع والحبوب التي لا تظهر إلا بسبب البكتيريا التي تدخل إلى مسامات البشرة.

إليكِ خلاصة تجربة خبراء التجميل في استخدام العسل لبشرة نقية: 

كرمال بشرتك - قناع العسل - بشرة نقية

1- قناع العسل:

بعد غسل الوجه بالماء الدافئ ، ضعي ملعقة من العسل على اطراف اصابعك ووزعيها على اماكن البقع والبثور مع مراعاة عدم فركه على هذه المناطق. بعد الانتهاء اغسلي يديكي وايدي توزيع العسل على المناطق الخالية من البثور والبقع بشكل منفرد .

اتركي العسل على وجهك من عشر دقائق الى ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ مرة ثم بالماء البارد مرة اخرى .

العسل والقرفة , قناع للبشرة , كرمال بشرتك , بشرة صافية

2- العسل والقرفة:

يمكنك الاستفادة من هذا المزيج الرائع من العسل والقرفة في عدة استخدامات وكلها تعود بالفائدة الجمة لبشرتك.

الطريقة الاولى من خلال شرب مغلي القرفة المحلى بالعسل والذي سيساعدك في التخلص من حب الشباب بالاضافة الى فعاليته في إنقاص الوزن وزيادة المناعة لديك.

الطريقة الثانية يمكنك عمل قناع للبشرة وذلك بمزج ملعقتين من العسل مع ملعقة من القرفة ووضع المزيج على بشرتك وتركه لمدة تتراوح من عشر دقائق إلى ربع ساعة ثم افركي وجهك جيداً واشطفيه بالماء الفاتر.

ماسك العسل والحليب , قناع العسل والحليب , بشرة نقية , فوائد العسل للبشرة , كرمال بشرتك

3- العسل والحليب:

إن استخدام مزيج الحليب مع العسل على البشرة سيقلل من احمرار البشرة والتهابها مما يعمل على زوال مشاكل بشرتك نهائياً بالتدريج إذ يمكنك يومياً تناول كوب من الحليب مع إضافة ملعقة من العسل إليه للعناية ببشرتك من الداخل كما يمكنك عمل قناع موضعي لبشرتك وذلك بمزج ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الحليب ووضع المزيج على بشرتك واتركيه لمدة تتراوح من عشر دقائق إلى ربع ساعة حتى يجف على بشرتك ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

 

You might also like More from author

Comments

Loading...