ارتدي قميصك بطريقة مبتكرة

0 0

قد تعتبر الكثرات، القميص الكلاسيكي أو قميص الجينز أو حتى القميص العادي القطني من القطع العادية وغير الملفتة، إلا أنّهنّ مخطئات باعتبار ذلك، فالسرّ يكمن في طريقة ارتداء هذه القمصان، فإما ترتدينها بالطريقة المعهودة أي العادية وتبدو إطلالتك عادية أو ارتدي قميصك بطريقة مبتكرة بحيث يجعلك تتألقين و تتميزين عن غيرك.

لذلك، اتبعي في صيف 2014 الحيل التالية ونسّقي قمصانك بطريقة مميّزة وحاولي ابتكار طرق مختلفة لارتدائها!

1- ارتدي القميص مع الأوفرول: من الصيحات الرائجة في صيف 2014، الـ Overall لا سيّما الأوفرول الجينز، فاتركيه مفتوحاً وكأنّه شورت وارتدي معه القميص وضعي جانباً منه تحته واتركي الجانب الآخر فوقه.
 

2- اثني أكمام القميص: لإطلالة حيويّة في موسم الصيف، اختاري القمصان العادية أو الـ T Shirts خاصّة أنّ هذه القطعة رائجة في صيف 2014 لا سيما تلك المطبّعة بالكتابات والرسومات وارتديها مع جينز البوي فرند والممزّق واثني أكمامها القصيرة إلى الأعلى معتمدة موضة الـ Roll up Sleeves ولا تنسي أن تزيّنيها بعقد مميّز وملفت أو شال رقبة ملوّن أو مطبّع.

3- اثني القميص الكلاسيكي بالأزرار: على الرغم من أنّه قطعة كلاسيكية، حاولي أن تضفي لمسة مميّزة عليه من خلال ثني أكمامه لتصبح نصفية وارتديه إما مع التنورة بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt أو مع السروال الرسمي واختاري الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب العالي.

4- اتركي القميص مفتوحاً واجعليه بقصّة الكتف الواحد: لإطلالة ملفتة ومميّزة ولكن جريئة في الوقت ذاته، قومي بفكّ أزرار القميص العليا واجعلي جانباً منه منسدلاً على كتفك حتى يصبح القميص وكأنّه توب بقصّة الكتف الواحد وارتديه إما مع الشورت القصير أو مع التنورة الرسمية لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like.

5- اصنعي القميص القصير بنفسك: القمصان أو التوبات القصيرة التي تكشف عن البطن موضة رائجة في صيف 2014، فاصنعيها بنفسك لتبدو مميّزة وأكثر حيويّة وقومي بقصّ إحدى توباتك القطنيّة Basic Tops وارتديها مع الجينزات أو السراويل أو حتى الشورتات ذات قصّة الخصر العالي.

You might also like More from author

Comments

Loading...